الأحد، 26 يناير 2014

تحميل كتاب كفاحى لهتلر


تحميل كتاب كفاحى لهتلر زعيم النازية الالمانية الذى كان سببا فى الحرب العالمية الثانية التى دمرت اوروبا .

تحميل كتاب الرائع قصة حياة _كفاحى _هتلر

تحميل كتاب كفاحى لهتلر

هل تحب هتلر ؟

             ربما تكون من محبى ذلك الرجل , تراه معاديا لليهود الذين يكرهون المسلمين , وتراه فنانا , وتراه ايضا رجلا احب وطنه , وعمل من اجل رفعته , وناضل من أجله ومات فى سبيلة  .

هل تكره هتلر؟ 

                       ربما تكون ممن لا يطيقون صورته , وتراه مجرما أحرق الملايين وقتل البشر وتسبب فى الحرب العالمية الثانية , فشل فى ان يكون فنانا فانتقم من العالم أبشع واشد انتقام  . 


ممكن تكون هذا او ذاك ولكنك لا تستطيع ان تنكر اهمية وجاذبية هذا الرجل , والدليل على كلامنا هذا ان السينما الغربية واوروبا  تناولت حياة هذا الرجل واهتمت بها وصنعت له الكثير والكثير من الأعمال الفنية , وهذا نعتبره تمجيدا سوء كانت الأعمال معه او ضده .

التفت هائلة من الأعلام حول ذلك الرجل لم تكن يوم حول شخصية اخرى فى العصر الحديث , وكم هائل من الكتب والدراسات تناولت هذا الرجل فى تفنيد حياة هتلر وتشريحها , ولكن يبقى "كفاحى" كتاب هتلر نفسه الذى سنعرضه عليك الآن ..

تحب هتلر او تكره انت حر ولكننا بهذا الكتاب " كفاحى " نمكنك من قراءة كلمات هتلر نفسه وتشريح حياته واحكم انت .

ولد هتلر فى مدينة براوناو بين النمسا والمانيا _حيث عاش طول حياته يحلم بتوحيد هذين البلدين _  , وفى عام 20 ابريل 1889 , وكان الاخ الرابع بين ستة اخوات , ولده الويس هتلر كان موظفا فى الجمارك ,عاش هتلر طفولة مضطربة حيث كان أبوه عنيفًا في معاملته له ولأمه .

             توفى ولده وهو صغير ثم والدته بعده بسنتين ,  فعاش حياة اكثر اضطرابا من الفقر والجوع الى ان وصل الى قائد الحزب العمال الوطنى الاشتراكى وزعيم المانيا النازية , وكان يشغل منصب مستشار ألمانيا ورئيس الحكومة والدولة .

قادت سياسة هتلر العالم الى حرب العالمية الثانية ودمار اوروبا , ولكنه انتشل المانيا من ديون الحرب العالمية الاولى وشيد الالة العسكرية الالمانية التى قهرت اوروبا والعالم .

كتاب كفاحى للقائد النازى هتلر يعرض حياة الزعيم بشكل تفصيلى , كما يوضح اسباب كرهه لليهود الذين يسقطون المانيا , فهو احب المانيا اكثر من اى شى وعمل على رفعتها , 
ارجع هتلر الايمان بالقومية الالمانية لسنوات المراهقة الاولى عندما قراء كتاب من كتب والده عن الحرب الفرنسية البروسية , وتساءل  حول الأسباب التي جعلت والده وغيره من الألمان ذوي الأصول النمساوية يفشلون في الدفاع عن ألمانيا أثناء الحرب...

تحميل كتاب كفاحى لهتلر 




              

0 التعليقات :

إرسال تعليق